لماذا تركيا؟

قد تتساءل لماذا علي تكبد عناء السفر إلى تركيا لاجراء زراعة الشعر. الاجابة بسيطة للغاية: إنها التكلفة. سنشرح لك مزايا الخضوع إلى زراعة الشعر في تركيا بالتحديد و نجيب على كافة أسئلتك في الحين. هناك العديد من العوامل التي جعلت تركيا تحتل موقع الريادة كأفضل وجهة لاجراء عمليات زراعة الشعر.
 مرافق و تجهيزات طبية متطورة: تستخدم مراكز زراعة الشعر في تركيا أحدث التكنولوجيا الطبية لضمان راحة المرضى.تتم عمليات زراعة الشعر في مراكز مختصة ذات سمعة مرموقة و مجهزة بمعدات و تجهيزات عالية الطراز. ما انفك خبراء زراعة الشعر الأتراك على تحقيق نتائج باهرة بفضل اعتمادهم على تقنيات ناجعة.
تكلفة مناسبة: يمثل الجمع بين جودة الخدمة و التكلفة المنخفضة تحديا يصعب انجازه إلا أن مراكز زراعة الشعرالتركية تسعى جاهدة إلى تحقيق هذه المعادلة الصعبة. تمتاز مراكز زراعة الشعر في اسطنبول باعتماد تقنيات علاجية مختلفة و بمهارة الجراحين في أداء مهمتهم بالاضافة إلى استخدام أحدث التجهيزات الطبية و هو ما جعلها قبلة العديد من المرضى ممن يعانون من مشاكل فقدان الشعر.
من الهواجس التي عادة ما تصيب المرضي مرحلة ما بعد العملية أي النتيجة النهائية للجراحة حيث يرغب الجميع في الحصول على نتائج طبيعية قدر الامكان بحيث لا يمكن لأحد ملاحظة أنهم قد خضعوا إلى جراحة.
في هذا الصدد يسعدنا أن نخبركم أننا على التزام تام بأن يكون العلاج ناجعا و بأن  لا يخلف أية ندوب بادية. كونوا على يقين بأننا سنساعدكم على الحصول على مظهرطبيعي اكثر شبابا.

التقنيات الرائدة لعلاج فقدان الشعر في تركيا

تعمل تقنيات زراعة الشعر المستخدمة في تركيا على الحصول على أفضل نسبة تغطية للمناطق التي تعاني من فقدان الشعر و على زيادة كثافته و ذلك خلل حصة علاج واحدة. ساهم أخصائيو زراعة الشعر في تركيا في  في إدخال العديد من التعديلات و التحسينا على التقنيات العلاجية المستخدمة و هو ما مكنهم من احتلال موقع الريادة في هذا المجال في كل من أروبا و الشرق الأوسط.
يؤمن جراحوا زراعة الشعر في تركيا أن مهمتهم تتعدى كونها مجرد تدخل جراحي فهي علاوة على ذلك مهمة دقيقة يتطلب نجاحها حسا فنيا عاليا و مهارة و عناية فائقتين. في حين تعتبر زراعة بصيلات الشعر أحد تقنيات زراعة الشعرالتقليدية الأكثر شعبية لفعاليتها و نجاعتها يعتبر استخراج بصيلات الشعر عن طريق الاقتطاف تقنية حديثة تقوم على نزع بصيلات الشعر بواسطة مثقب جراحة من منطقة مانحة إلى منطقة صلعاء. عادة ما تكون المنطقة المانحة منطقة ذات شعر كثيف فى مؤخرة الرأس.
يمكن للأطباء المختصين مساعدتك على تحديد أي التقنيتين تتناسب أكثر مع حالتك أو تحديد إذا ما كنت تحتاج للخضوع لكليهما معا لبلوغ أفضل النتائج. تجدر الاشارة مجددا إلى أن تكلفة العلاج في تركيا أكثر من معقولة حيث تمكنك من توفير ما يقارب 75-80 بالمائة من المصاريف مقارنة بأروبا و الولايات المتحدة الامريكية مع الحرص على ضمان خدمة علاجية ذات جودة عالية.

تركيا كما لم تعرفها من قبل

اسطنبول هي مدينة فريدة يلتقي فيها العتيق بالعصري كما أنها تحمل نفسا محافظا و ليبراليا في نفس الوقت. إنها حقا مدينة المتناقضات حيث تمتزج الروح الاروبية بالأصالة الشرقية و هو ما يعكس ثراء مخزونها الثقافي فهي تقع في نقطة جغرافية استراتيجية جعلت منها همزة الوصل بين الضفة الاروبية و الأسيوية. من بين أهم المعالم السياحية في اسطنبول نذكر قصر طولمه باهتشه  و هو قصر فخم وقع بناؤه في القرن التاسع عشر من قبل السلطان عبد الحميد الأول و هو يمتد على مسافة 600 متر على طول الضفة الاروبية من مضيق البوسفور.
يجذب بهو الاستقبال ذو 56 عمودا إهتمام الزوار بثريته الكريستالية الرائعة التي تزن اأكثر من أربعة أطنان و تضاء ب 750 شمعة. يضم هذا القصر ثلاثة طوابق و 285 حجرة و 4 صالونات فسيحة و 6 اروقة و 5 سلالم رئيسية. استخدمت في زخرفة القصر نقوش مقتبسة من الطراز الباروكي و الامبراطوري كما استخدم لبناؤه رخام رفيع و زجاج البندقية لبناء الجدران و السقوف.
يمكن للقصر استيعاب 1500 زائر يوميا وهوما يعكس مدى شساعته. معلم آخر يستحق الزيارة هو مسجد طولمه باهتشه الذي يقع على بعد خطوات قليلة من جنوب قصر طولمه على الساحل و قد وقع تشييده وفق الطراز الباروكي.
عنوان قصر طولمه باهتشه
طريق طولمه باهتشه. 680 80 طولمه باهشه اسطنبول
الهاتف: 44 55 258 212 90
مفتوح كامل أيام الأسبوع باستثناء الأنين و الخميس.
يمكنك التعويل علينا لايجاد إقامة مناسبة في اسطنبول.