تساقط الشعر

 

أسباب-تساقط-الشعر-عند-الرجالتعتبر زراعة الشعر في تركيا الحل الأمثل لمواجهة مختلف مشاكل تساقط الشعر لدى النساء و الرجال على حد السواء. لا يعد تساقط الشعر مجرد مشكل صحي بدني بل أكثر من ذلك فهو ينضوي على العديد من الانعكاسات السلبية التي تمس من نفسية المريض و التي عادة ما تكون أشد بالنسبة للسيدات لاعتبارات أنثوية و جالية بالأساس.
يتسبب تساقط الشعر في قلق إجتماي و فقدان ثقة بالنفس و الكأبة و التوتر حيث غالبا ما تنتاب المريض العديد من التساؤلات من قبيل هل أبدو أكبر سن مما أنا عليه؟ هل لازلت
جذابا كما قبل؟ هذه بعض الهواجس و المخاوف التي عادة ما تصيب من يعانون من تساقط الشعر و هي إن دلت على شئ فهي تدل على حجم الخوف و القلق و زعزعة الثقة في النفس.
يعود الاقبال المنقطع النظير لزراعة الشعر في العيادات التركية إلى النجاح الباهر الذي ما انفكت تحققه هاته الاخيرة فهي يمكن أن تحدث تحولا جذريا في المظهر الخارجي للفرد. يقدم خبراء زراعة الشعر الأتراك خيارات علاجية غير مكلفة للقضاء على جميع المشاكل المتعلقة بتساقط الشعر مع تمكينكم من الحصول على مظهر شبابي و استعادة ثقتكم في انفسكم.
بفضل الاعتماد على نخبة من أمهر المختصين في زراعة الشعر وعلى أحدث التكنولوجيا في هذا المجال فإنه قد بات ممكنا اليوم إجراء عدد ضخم من الطعوم يصل إلى 4000 طعم في جلسة واحدة و ذلك باستخدام تقنيتي استخراج و زرع بصيلات الشعر. تسمح تقنية زرع بصيلات الشعر من علاج مساحة أكبر من الشعر مضفية تغطية أفضل لمناطق الصلع. تقدم العيادات التركية المختصة في زراعة الشعر إمكانية العلاج باعتماد وسائل متطورة مع ضمان نتائج طبيعية و دائمة.
بالاضافة إلى الخبرة و التجربة العميقة في مجال العمليات التجميلية يعتبر الحس الفني لخبراء زراعة الشعر الأتراك أحد أسرار نجاح عمليات زراعة الشعر هناك.