تكلفة زراعة الشعر بالشريحة

تختلف تكلفة زراعة الشعر بالشريحة من بلد إلى اخر لكنها عادة ما تكون مرتفعة و باهضة جدا نظرا للتكنولوجيات المتطورة التي يتم استخدامها والى كونها تدخل في خانة العلاجات التجميلية.
تجدر الاشارة إلى أن عمليات التجميل لا تغطيها مصاريف التامين في الولايات المتحدة الامريكية.
 تعتمد تكلفة البصيلات المزروعة خلال عملية زراعة الشعر بالشريحة على عدة عوامل كبلد العلاج و مدى تقدم العيادة و التقنيات المستخدمة علاوة على عدد بصيلات الشعر التي سيقع زرعها. ففي انجلترا مثلا تبلغ التكلفة الاجمالية حوالي 14,000 دولار بقيمة 3,9- 4,7 دولار للبصيلة الواحدة.
لم يعد الحصول على العلاج المناسب بتكلفة معقولة بالأمر المستحيل و ذلك بفضل العيادات التركية التي توفر لك أجود الخدمات و تمكنك من توفير نسبة هامة من التكلفة حيث أنها لا تقوم بحساب التكلفة الاجمالية بحساب البصيلة كما يجري في الولايات المتحدة الامريكية و انجلترا وانما يتم احتساب التكلفة الاجمالية حسب عدد الجلسات فخلال جلسة واحدة يمكن زراعة ما يفوق 3000-3500 من الطعوم.
يعتبر سعرزراعة الشعر بالشريحة أقل بكثير من سعر جراحة الشعر بالاقتطاف. يلجأ العديد من المرضى إلى الخيار الأول لضمان نسبة تغطية عالية و الحصول على أفضل النتائج.
تعد زراعة الشعر بالشريحة احدة من  أكثر تقنيات زراعة الشعر فعالية و الأقل تكلفة  لأنها لا تتطلب إحداث العديد من الجروح فى الرأس كما يمكن استخدام شريحة واحدة لزرع عدد كبير من الطعوم و هو ما يسمح بربح الكثير من الوقت والجهد.